الرئيسية

تشكل جميع هذه الشروط والأحكام («الشروط») جنبًا إلى جنب مع سياسة الخصوصية و سياسة استرداد الأموال  «الاتفاقية» بين ماتك (المشار إليها هنا باسم «ماتك») وأي فرد يزيد عمره عن 18 عامًا داخل أي بلد تشغيل ويشار إليه باسم «العميل».

تشمل هذه الشروط ما يلي:

  • موافقتك على دفع رسوم الإلغاء البالغة 100٪ من مبلغ الزيارة الكاملة  ينطبق على الزيارات التي يجرى إلغاؤها أو إعادة جدولتها خلال 24 ساعة من وقت بدء الزيارة.
  • موافقتك على وصول مقدم الخدمة قبل ساعة واحدة أو بعد ساعة واحدة من وقت بدء الزيارة المحدد.
  • موافقتك على تواجد أنثى بالغة (فوق سن 18) طوال فترة وجود مقدم/ة الخدمة في منزل العميل.
  • موافقتك على  تسديد كلفة الزيارة الكاملة في حال انتظار مقدم/ة الخدمة لمدة 10 دقائق لدى وصوله/ها وعدم حضور  العميل.
  • الطلب يشير إلى عملية القيام بالحجز والتي بموجبها توافق على شراء أي خدمة.  يجري تقديم الطلبات عبر إحدى واجهات الخدمة.
  • خدمات التدبير المنزلي تشير إلى شراء خدمة تدبير وتنظيف منزلي من شركائنا المزودين بالقوى العاملة في مجال التنظيف.
  • خدمات التجميل تشير إلى  شراء خدمات التجميل من شركائنا في مجال خدمات التجميل. لدى ماتك

 قد تقوم  ماتك بتعديل الشروط المتعلقة بالخدمات. سيكون التعديل ساري المفعول عند نشر ماتك لتلك الشروط، واستمرارك باستخدام الخدمات من بعد ذلك النشر يعتبر موافقة ضمنية على الالتزام بهذه الشروط عقب تعديلها.

إن الموقع الإلكتروني Maticservices.com لن يتعامل أو يقدم أي خدمات أو منتجات لأي دولة  من الدول الخاضعة لعقوبات اوفاك (مكتب مراقبة الأصول الأجنبية)، وذلك وفقا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

يتم تعريف العميل على أنه  الشخص الذي قام بالحجزأو الذي أجرى الحجز/ أو أكمل طلباً عبر إحدى واجهات الخدمات التالية : تطبيق Matic، والموقع الالكتروني لماتك ، و الدردشة، والمكالمات الهاتفية، ووسائل التواصل الاجتماعي، وقنوات أخرى.

القبول

يشكل وصولك واستخدامك للخدمات موافقة من قبلك على الالتزام بهذه الشروط، مما ينشئ علاقة تعاقدية بينك وبين ماتك. تحل هذه الأحكام والشروط محل جميع الأحكام والشروط الأخرى، الشفوية أو المكتوبة، وجميع الاتصالات الأخرى بين الأطراف التي تشير إلى شروط إضافية أو مختلفة.

التسليم

إن الوقت  عامل جوهري فيما يتعلق بتقديم وأداء «الخدمات». من خلال إكمال الحجز توافق على «نافذة الوصول» إما  قبل ساعة واحدة أو بعد ساعة واحدة من وقت بدء الزيارة لبدء جميع الخدمات. يبدأ  احتساب مدة الزيارة عند وصول مقدم الخدمة. عند الوصول إلى عنوان العميل، سيجري  إخطار العميل بالوصول عبر اتصال هاتفي، وفي حال عدم إجابة العميل في غضون 10 دقائق، سيتم اعتبار الزيارة ملغاة وسيجري تطبيق رسوم الإلغاء. للحصول على معلومات عن رسوم الإلغاء، يرجى الإطلاع على  قسم «الإلغاء» أدناه.

خدمة  المنازل العائلية  

من خلال إكمال الحجز، فإنك توافق على تواجد أنثى بالغة (أكبر من 18 عامًا)  خلال تنفيذ خدمة التنظيف المنزلي. لا يجوز تواجد رجل بالغ لوحده مع مقدمة الخدمة. في حال عدم وجود أنثى في المنزل، سيجري تطبيق رسوم الإلغاء، للحصول على معلومات  عن رسوم الإلغاء، يرجى الإطلاع على  قسم «الإلغاء» أدناه.

 

الدفع

إن حجوزات المرة الواحدة والحجوزات المتكررة والباقات تدفع  مسبقا ؛ لن يجري تأكيد حجزك إلا عند استلام الدفعة المالية قبل الزيارة. بناء على ذلك  يأذن العميل لـ Matic باقتطاع المبلغ من  البطاقة الموجودة في  ملف تعريف العميل. نحن  نبذل ما في وسعنا لضمان أمن جميع البطاقات وجميع المعلومات الشخصية الأخرى، إلا أننا نتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي ضرر قد ينتج إذا تم الإفصاح عن أي معلومات لأي طرف ثالث، وأنت تخلي مسؤوليتنا عن أي أضرار قد ينتج عن الأمر. وستكون مسؤولاً عن جميع ضرائب المعاملات على الخدمة (الخدمات) المقدمة.

الإلغاء

عند إلغاء الزيارة في غضون 24 ساعة من وقت بدء الزيارة، سوف يجري تطبيق رسوم الإلغاء التي تصل إلى 100 ٪ من مبلغ الزيارة بما في ذلك الضرائب. إذا جرى إلغاء الزيارة قبل 24 ساعة من وقت بدء الزيارة، فلن تتكبد أي رسوم إلغاء.

إعادة الجدولة

في حال إعادة جدولة زيارتك في غضون 24 ساعة من وقت بدء الزيارة، سيجري تطبيق رسوم الإلغاء. إن إعادة الجدولة قبل 24 ساعة من وقت بدء الزيارة لن  تكبدك أي رسوم.

العنوان الخطأ

إذا قمت بحجز زيارة على عنوان خاطئ (أنشأت عنوانًا خاطئًا ، حجزت في مكان خاطئ) ، وجرى تسليم الخدمة إلى ذلك العنوان، فسيتم اعتبار الزيارة تامة وستتحمل كامل مبلغ الزيارة.

السرقة

في حال وقوع حادث سرقة، فإن ماتك ليست مسؤولة ولا تتحمل المسؤولية في حالة السرقة. ستضمن ماتك توصيل جميع تفاصيل موفر الخدمة إلى العميل وتحث العميل على إبلاغ السلطات المعنية بالحادثة. في حال  وقوع سرقة ، ستقوم ماتك بتعويض العميل بمبلغ الزيارة  الموازي  لزيارة من أربع ساعات.

الضرر

في حال وقوع  ضرر ما  في ممتلكات العميل، يلتزم العميل التواصل بخدمة العملاء عبر الدردشة أو الاتصال في غضون 12 ساعة من حدوثها مع إثبات وجود ضرر للتحقيق في الحادثة . في حال وقوع ضرر ما ، ستقوم ماتك بتعويض العميل بمبلغ الزيارة الموازي لزيارة من أربع ساعات. ولا تتحمل ماتك مسؤولية أي ضرر.

ائتمان الرصيد

في حال إلغاء باقة مدفوعة سلفا، ستجري إضافة مبلغ الزيارات المتبقية إلى رصيدك في ماتك لاستردادها لاحقًا.

المبالغ المستردة 

سيجري استرداد الأموال من خلال طريقة الدفع الأصلية.

إنهاء الاتفاقية من قبل ماتك 

قد تنهي ماتك هذه الاتفاقية أو  تمنعك من  استخدام ماتك في أي وقت إذا كنت قد  تورطت  في سلوك غير مناسب و / أو مسيئ. سوف نقوم برد أي مدفوعات مقابل الخدمات التي لم يتم تنفيذها أو إكمالها، إلا في  حال إنهاء أو تعليق حقك في استخدام ماتك بسبب أي سلوك محظور.   إذا قمنا بإلغاء حسابك أو تعليقه لأي سبب من الأسباب، يُحظر عليك التسجيل وإنشاء حساب جديد باسمك ، أو باسم مزيف أو مستعار ، أو باسم أي طرف ثالث ، حتى إذا كنت تتصرف نيابة عن الطرف الثالث,فبالإضافة إلى إلغاء حسابك أو تعليقه، نحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراء القانوني المناسب.

رسوم إضافية

عند التأخر لمدة أطول من 10 دقائق بعد انتهاء الخدمة، تحتسب رسوم الساعة التالية كاملة. في حا وجود متطلبات إضافية على سبيل المثال ( قطع غيار إضافية أو خدمات إضافية أثناء خدمات الصيانة .. )  سيُطلب منك تعبئة محفظتك في التطبيق  لتنفيذ الخدمات.

مهارات متخصصة

سيقوم مقدمو الخدمة فقط بأداء المهام المتعلقة بمهاراتهم. لن تقوم عاملة التنظيف برعاية طفل ولن تقوم جليسة الأطفال بأعمال التنظيف المنزلية. يتم توفير خدمات مجالسة الأطفال فقط في المنزل، ولن تخرج جليسة الأطفال من المنزل مع الأسرة.

رفض تقديم الخدمة

تحتفظ ماتك بالحق في رفض تقديم الخدمة أو إلغاء زيارة العملاء الذين تم إدراجهم في القائمة السوداء بسبب الممارسات المسيئة أو أي سلوك آخر تعتبره ماتك غير مناسب.

خدمات التنظيف

تشمل خدمات التنظيف المقدمة مجموعة من الأنشطة مثل ترتيب الأسرة وتغيير الملاءات وترتيب الملابس وتنظيف الغبار والكنس والمسح والكنس بالمكنسة الكهربائية وغسل الأطباق وتنظيف الأفران ومسح الأسطح وتفريغ القمامة وتنظيف مقابض الأبواب وتركيبات الإضاءة والنوافذ وأجهزة المطبخ و المراحيض و الأحواض وأحواض الاستحمام. ومع ذلك، تستثني الخدمات أنشطة مثل الكي، وغسل السيارات، والتنظيف خارج المنزل أثناء الدوام الصباحي، بالإضافة إلى غسل الملابس، والتسلق على السلالم العالية، ورعاية الأطفال أو كبار السن، وتنظيف منزل غير المنزل المحجوز، والتسوق من البقالة، وإخراج القمامة، وفك تثبيت النوافذ، وتنظيف النوافذ العالية أو الخارجية. ملاحظة: الكي مسموح به فقط تحت الإشراف، وماتك غير مسؤولة عن أي ضرر قد يحدث أثناء الكي.

الحجوزات عبر تمارا

لا يمكن إلغاء الحجوزات التي تتم عبر تمارا بالكامل ؛ والأمر يتطلب إعادة جدولة الزيارات وتنسيقها.